وضع شرطي داخل سجن الأوداية بارتكابه حادثة سير

Milouda27 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Milouda
حوادث
وضع شرطي داخل سجن الأوداية بارتكابه حادثة سير

ميلودة جامعي-شأنكم

علمت مصادر جريدة “شأنكم تيفي”   ان وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش،قرر متابعة رجل أمن في حالة اعتقال و إيداعه بالسجن المحلي لوداية، بعد اقترافه حادثة سير مميتة أودت بحياة شخص بإزيكي.

و حسب المعطيات المتوفرة للجريدة، فإن الشرطي المتهم والذي  يشتغل بفرقة مكافحة المتفجرات بولاية أمن مراكش، أٌخضِع صباح اليوم السبت 27 غشت الجاري، لمسطرة التقديم أمام النيابة العامة بابتدائية مراكش، حيث تقرر متابعته في حالة اعتقال من أجل ارتكاب حادثة مميتة والسرعة، والسياقة في الإتجاه الممنوع وانعدام التأمين، حيث تم ايداعه بالسجن في انتظار عرضه على الجلسة لبدء محاكمه.

وللاشارة فإن رجل الأمن المذكور الذي كان على متن دراجة نارية من نوع (سـ90)، تم ايقافه ليلة  الخميس 25 غشت، مباشرة بعد ارتكابه لحادثة سير على متن دراجة نارية من نوع (سـ90) بشارع الصويرة بين إزيكي وحي المسيرة الثانية بتراب مقاطعة المنارة، أودت بحياة شخص وسط الممر الخاص بالحافلات الكهربائية، حينما كان بصدد عبور الشارع.

وتضيف نفس المعطيات، أن عناصر فرقة حوادث السير التابعة للمنطقة الأمنية الثالثة المنارة التي انتقلت إلى عين المكان، وقفت على أسباب الحادثة المميتة التي تبين أنها كانت بسبب السرعة والسير في الإتجاه الممنوع، علاوة على كون الدراجة التي يمتطيها الشرطي تفتقر إلى التأمين، حيث تم ايقاف مرتكب الحادث و احالته على مصالح ولاية أمن مراكش لإيداعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من الوكيل العام للملك، في انتظار إحالته اليوم على النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق