وفاة “الشرموطة” مشجع المنتخب الوطني وفريق الوداد السرغيني تخلف حزنا عميقا في أوساط فعاليات محلية بمدينة قلعة السراغنة

ميلودة جامعي12 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ميلودة جامعي
أخبار
وفاة “الشرموطة” مشجع المنتخب الوطني وفريق الوداد السرغيني تخلف حزنا عميقا في أوساط فعاليات محلية بمدينة قلعة السراغنة

كل نفس ذائقة الموت” انتقل الى رحمة الله عبد الكريم الطوسي الملقب ب “الشرموطة” متأثرا بمضاعفات أزمة صحية ألمت به صباح اليوم الاثنين لفظ على اثرها انفاسه الأخيرة.

وكان الراحل وبالرغم من وضعيته الاجتماعية، يعد طيلة السنوات الأخيرة من عمره مشجعا مخلصا للفريق الوطني وللوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم داخل وخارج ميدان هذا لوحظ خلال الأيام الأخيرة ان الراحل، كان دائم الحضور الى جانب أصدقائه لمتابعة مقابلات فريقنا الوطني في منافسات كأس العالم الذي تحتضنها قطر.

وبمجرد شيوع خبر وفاته تداول العديد من نشطاء الفيسبوك على صفحاتهم الشخصية، نعي الفقيد عبد الكريم الطوسي.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم  “شأنكم تيفي ” بأحر التعازي القلبية إلى أسرة الفقيد والى أصدقائه والأهل والأحباب والى جميع أفراد عائلته،والى جميع مكونات فريق الوداد السرغيني، راجين من العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم دويه الصبر وحسن السلوان.

انا لله وانا اليه راجعون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق