وفاة الممثل المصري المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

شأنكم26 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
ثقافة وفن
وفاة الممثل المصري المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

توفي اليوم السبت، الفنان المصري، “المنتصر بالله”، في إحدى مستشفيات مدينة الاسكندرية المصرية، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، أبعده عن الساحة الفنية طيلة 12 عاماً.

وشكل خبر وفاة “المنتصر بالله” خبراً صادماً في الأوساط المصرية، حيث أشار عدد من المعلقين إلى انهم كانوا يعتقدون بانه متوفٍ سابقاً، بسبب غيابه عن المشهد الفني والإعلامي لأكثر من عقد من الزمان، وأنهم اكتشفوا أنه لا يزال حياً إلا بعد انتشار خبر وفاته.

يشار إلى أن الفنان، الذي اشتهر بأدواره الكوميدية، قد أصيب بجلطة قبل 12 عاماً أبعدته عن الأعمال الفنية طيلة تلك الفترة، باستثناء بعد الأدوار البسيطة والثانوية، التي أداها بداية مرضه، قبل أن يختفي بشكلٍ كامل.

يملك “المنتصر بالله” نحو 180 عملاً فنياً خلال مسيرته، التي بدأها في سبعينيات القرن الماضي، على خشبة المسرح، قبل أن ينتقل بعدها إلى المشاركة في الأعمال السينمائية، الى جوار عدد من نجوم ذلك الوقت، في مقدمتهم الزعيم، “عادل إمام” والفنان الراحل “أحمد زكي” والفنان “محمد صبحي”.

ولد “المنتصر بالله” عام 1950، وتزوج من الفنانة “عزيزة كساب”، التي اعتزلت الفن مبكراً للاهتمام بأبنائها الثلاثة، في حين كان آخر عمل فني للفنان الراحل قبل عشر سنوات، أثناء مشاركته في مسلسل “الصيف الماضي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق