وفاة ثلاثينية بعد رمي نفسها من الطابق الرابع لعمارة بمراكش

أحمد29 مايو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
حوادث
وفاة ثلاثينية بعد رمي نفسها من الطابق الرابع لعمارة بمراكش

توفيت فتاة، صباح يومه الاثنين، بقسم العناية المركزة بمستعجلات المستشفى الجامعي محمد السادس، بعد محاولة انتحار رميا من الطابق لعمارة بحي بوكار.

وحسب المعطيات المتوفرة، فان الهالكة الثلاثينية عمدت الى رمي نفسها من الطابق الرابع بإحدى العمارات بحي بوكار بمقاطعة جليز.

وأوضح المصدر ذاته، أن الفتاة التي كانت رفقة سائح اجنبي من جنسية سعودية، حلت بالعمارة فجر اليوم ذاته، قبل أن يفاجئ حارس العمارة بالضحية ملقاة على الأرض وسط الشارع.

وأضاف المصدر نفسه، أن الهالكة كانت رفقة السعودي باحد الملاهي الليلية قبل أن يتوجها الى الشقة المفروشة، لكن سوء تفاهم بينهما جعلها تلقي بجسدها من شرفة الشقة.

هذا وحلت عناصر الشرطة بالدائرة السابعة للأمن في المرحلة الأولى لفتح تحقيق في ملابسات الحادث وظروفه، بعد نقل الضحية الى المستشفى من طرف عناصر الوقاية المدنية، قبل أن تدخل على الخط عناصر الشرطة القضائية، لتعميق البحث مع السعودي الذي يتواجد بمقر ولاية الأمن، في الوقت الذي تم ايداع جثة الضحية بمستودع الأموات.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق