ولاية أمن بني ملال تفك لغز الرضيعة المختطفة بالدائرة الأمنية الأولى التفاصيل ..

شأنكم24 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
وطنية
ولاية أمن بني ملال تفك لغز الرضيعة المختطفة بالدائرة الأمنية الأولى التفاصيل ..

رضوان فتاح / شأنكم تيفي

ولاية أمن بني ملال تفك لغز الرضيعة المختطفة بالدائرة الأمنية الأولى التفاصيل ..

92C8009B 7BE7 43E1 BE56 FD51EEE9C1E8 504x362 2 - شأنكم ذكرت مصادر للجريدة أن عناصر الدائرة الأمنية الأولى ببني ملال تمكنت اليوم الإثنين من فك لغز إختفاء رضيعة ، من منزل أسرتها ببني ملال .
وحسب المصدر ذاته ، فالجيران سمعوا أب وأم الطفلة وهم ينادون عن طفلتهما الصغيرة ، ويبحثون عنها في كل مكان ، حيث حامت شكوك لدى الأب حول شقيقه الذي كان يبيت عنده ، لاسيما بعد إختفاء سيارته هي الأخرى من أمام منزله ، ليقوم بإستدعاء الأمن ، ووضع شكايته لدى الدائرة الأمنية الأولى ، حيث استنفر الخبر جميع العناصر الأمنية التي باشرت التحقيقات والتحريات تحت إشراف رئيس الدائرة وبتنسيق مع ولاية الأمن وكذا عناصر الشرطة القضائية.

ويضيف المصدر ذاته ، ان عناصر الأمن عثروا عن السيارة المُختفية مركونة قرب المحطة الطرقية، وتمكنوا من تحديد سيارة الأجرة التي إستقلها المشتكى به رفقة الطفلة الصغيرة ، وبتنسيق مع الدرك الملكي لأزيلال ، تم توقيف “الطاكسي” بضواحي قيادة إمداحن ، وضبطوا داخلها العم المُشتكى به ، ومعه الرضيعة التي سلمت لوالدها ببيت الأسرة

وعرفت هذه القضية تطورات مثيرة ، حين تم إخضاع العم المتهم لفحص بمستشفى الأمراض العقلية ، وتبين فعلا انه يعاني من إضطرابات نفسية وعقلية متقدمة ، وتم وضعه بتعليمات من النيابة العامة تحت المراقبة الطبية إلى حين تلقيه للعلاج الضروري .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق