آشتوكة.. عناصر الوقاية المدنية تواصل عملية البحث عن غطاس اختفى في عرض شاطئ الدويرة. 

أحمد9 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
آشتوكة.. عناصر الوقاية المدنية تواصل عملية البحث عن غطاس اختفى في عرض شاطئ الدويرة. 

الحسن دهمو-شأنكم تيفي

 

لقي أحد الغطاسين حتفه أثناء عمليات الغطس التي ينفذها على مستوى سواحل الدويرة بجماعة انشادن إقليم شتوكة ايت باها ، حسب مصادر محلية، أن الغطاس الذي ينتمي لجمعية محبي البحر كان في رحلة غطس مع بعض الأصدقاء بمنطقة الدويرة، إذ لم يتمكن مرافقوه من تحديد سبب اختفائه فجأة عن الأنظار.

 

هذا وتم البحث عليه بالمنطقة من طرف زملائه لكن دون جدوى ، ليتم إخبار السلطات التي سارعت إلى المنطقة للبحث عنه لكن لم يستطع رجال الوقاية المدنية العثور على المختفي، و من جانبها انطلق عدد من متطوعي جمعية محبي البحر من الغطاسين المتمرسين إلى منطقة الدويرة هدا الصباح لمباشرة البحث عن المختفي بالغطس على أمل إيجاده الجثة .

ومن جهة أخرى أفادت تصريحات متطابقة أن مثل هذه الحوادث تكون قائمة عندما لا يلتزم الغطاس بالشروط المحدودة في الغطس، و الفترة الزمنية التي يتوجب على الغطاس الخروج فيها من الماء، لاستعادة التنفس الطبيعي، ثم عدم مجاراة للأسماك في القاع و نسيان التقيد بشروط الغطس الدقيقة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق