أزيلال: مسيرة على الأقدام لساكنة تفريت نايت حمزة ضد العطش

شأنكم12 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
أزيلال: مسيرة على الأقدام لساكنة تفريت نايت حمزة ضد العطش

المحجوب وابن حساين / شأنكم
خرج العشرات من ساكنة تفريت نايت حمزة صباح اليوم الأربعاء12 ماي الجاري، في مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام صوب قيادة تاكلفت، احتجاجا على انقطاع الماء الصالح للشرب عن الدوار حوالي أسبوع .

وأفادت مصادر محلية أن المحتجين قطعوا أزيد من 10 كيلومترات مشيا على الأقدام، قبل أن تفتح معهم السلطات المحلية في شخص قائد قيادة تاكلفت حوارا حول ملفهم المطلبي.

وطالبت الساكنة المتضررة السلطات الإقليمية في شخص عامل إقليم أزيلال محمد العطفاوي، بالتدخل ورفع المعاناة عن الساكنة التي تعاني العطش منذ أسبوع في الوقت الذي تتواجد فيه بالدوار 3 خزانات للماء كافية لتلبية حاجيات المنطقة من الماء الشروب.

وتساءل المحتجون عمن يقف وراء التلاعب بالمياه التي توفرها هذه الآبار والخزانات في الوقت الذي يستفيد فيه بعض النافذين من المنطقة من مياه هذه الآبار، تاركا الساكنة تعاني الأمرين من العطش.

وهددت الساكنة المتضررة بالمسير نحو عمالة إقليم أزيلال في حالة إذا لم يتم رفع المعاناة عنهم، داعية إلى إصلاح عين ” إجيري ” التي تركت مياهها تضيع، وكذا إصلاح وتغطية الأنابيب التي تتواجد فوق السطح دون تغطيتها ما يعرضها للتلف وأحيانا سرقة المياه دون تدخل الجهات المسؤولة

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق