أكادير …. إلقاء القبض على المشتبه فيه القاصر في قضية الإعتداء على موظف شرطة (بلاغ)

شأنكم28 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
أكادير …. إلقاء القبض على المشتبه فيه القاصر في قضية الإعتداء على موظف شرطة (بلاغ)

عزيز الحيان/شأنكم

بعد جهد جهيد و استنفار أمني كبير تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، في أولى ساعات صباح يومه الأحد 28 مارس، من ضبط المشتبه فيه القاصر الذي اعتدى على موظف شرطة بواسطة السلاح الأبيض أثناء مزاولته لمهامه في تنظيم حركة السير والجولان بإحدى المدارات الطرقية بمدينة أكادير سوس العالمية.

وأشار بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني،إلى أن مصالح ولاية أمن أكادير كانت قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس السبت، للتوصل إلى حيثيات وأسباب إقدام شخص قاصر على مهاجمة شرطي مرور بالشارع العام، متسببا في إصابته بجروح بليغة في الظهر والفخذ باستخدام أداة حديدية(شاقور) .

وأوضح البلاغ أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه القاصر، وهو تلميذ يبلغ من العمر 17 سنة،حيث تم إيداعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي عهدت به النيابة العامة المختصة للمكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من أجل تحديد الخلفيات والدوافع الحقيقية لارتكاب هذا الفعل الإجرامي ليتم بعدها البث وإصدار حكم نهائي في النازلة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق