أكاديمية الجهوية الدارالبيضاء سطات تعلن ترسيم 1255 أستاذ

شأنكم28 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
أكاديمية الجهوية الدارالبيضاء سطات تعلن ترسيم 1255 أستاذ

عطفاوي عبدالرحيم مراسل”شأنكم”

أعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين البيضاء سطات، أنها بصدد إتمام العمليات المرتبطة بترسيم ما مجموعه 1255 من الأستاذات والأساتذة الذين اجتازوا بنجاح اختبارات التأهيل المهني “881 بسلك الابتدائي و374 بسلك الثانوي” والتي سيتم الإعلان عن لوائح المستفيدين على الموقع الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.
وأضافت الأكاديمية الجهوية في بلاغ لها ، أنها ستستأنف خلال الأسبوع المقبل عملية التأهيل المهني لباقي الأطر المستوفين لجميع وحدات التكوين المبرمجة.
الخطوة التي تأتي تطبيقا للمادة 12 من النظام الأساسي الخاص بأطر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين البيضاء سطات، وكذا في إطار الرقي بوضعية الموارد البشرية للجهة، تهدف بالخصوص إلى تسهيل عملية الانتقال من وضعية أستاذ متدرب الرتبة 1 إلى أستاذ مرسم الرتبة 2، فضلا عن الأثر المادي، بيد أنها ستتيح لهذه الأطر الارتقاء بالمسار المهني وإمكانية المشاركة في المباريات والامتحانات المهنية التي تعلنها الوزارة مثل الالتحاق بسلك الإدارة التربوية وسلك التفتيش ومناصب المسؤولية وكذا الاستفادة من وضعية الإيداع الإداري.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق