أمرابط يعلّق على تدخله التاريخي في حق مبابي بكأس العالم

أحمد24 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
أحمد
رياضة
أمرابط يعلّق على تدخله التاريخي في حق مبابي بكأس العالم

علّق الدولي المغربي، سفيان أمرابط، على تدخله التاريخي في حق النجم، كيليان مبابي، بنصف نهائي كأس العالم قطر 2022، بين المغرب وفرنسا.

وأكد أمرابط في تصريح لقناة “سي بي إس سبورت” أن تدخله في حق مبابي، كان لحظة خاصة، بعدما نجح في الحصول على الكرة، عندما ظن الجميع أن النجم الفرنسي تفوق واجتازه.

وقال أمرابط عن تدخله الشهير: “لا أظن أنه يمكنك التدرب حقا على مثل هذه التدخلات، بالإضافة إلى أنه يعتبر أمرا خاصا في تلك اللحظة”.

وتابع: “مبابي كان سريعا جدا، والجميع كان يفكر أنه ذهب بالكرة نحو المرمى، وأنا كذلك كنت أفكر في نفس الأمر، لكن قلت أنه يجب أن أوقفه، وقمت بكل ما في وسعي لفعل ذلك، لقد كان أمرا لطيفا أنني استطعت إيقافه، وأن أستعيد الكرة”.

وكان المنتخب المغربي في تلك المباراة، قد انهزم، بهدفين دون رد، أمام وصيف بطل العالم، لتنتهي عند الخسارة مشوار أحلام الأسود، الذي امتد إلى المربع الذهبي، في إنجاز تاريخي غير مسبوق على المستويين الإفريقي والعربي

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق