أمن سطات : توقيف أربعة أشخاص في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا والاقراص الطبية المهلوسة

أحمد3 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبار
أمن سطات : توقيف أربعة أشخاص في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا والاقراص الطبية المهلوسة

عطفاوي عبدالرحيم/شأنكم

في إطار العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح الشرطة بولاية أمن سطات لمكافحة الشبكات الإجرامية التي تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، اليوم الجمعة 2 شتنبر الجاري، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و 43 سنة، جلهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في الحيازة والاتجار في مخدر الشيرا والأقراص الطبية المهلوسة.

وقد تم توقيف المشتبه فيهم خلال عملية أمنية جرى تفعيلها بالمنطقة القروية “أولاد يحيى” ضواحي مدينة الدروة، بعدما كانت مصالح الشرطة القضائية قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية ضبط شخص وهو في حالة تلبس بحيازة كمية من مخدر الشيرا بمدينة سطات، حيث أسفرت التحريات المتواصلة عن تحديد هوية مزوده الرئيسي وباقي شركائه في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية بمدينة الدروة.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 500 غرام من مخدر الشيرا و67 قرصا مهلوسا من نوع “ريفوتريل” و”إيكستازي”، فضلا عن هواتف نقالة ومبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات النشاط الإجرامي لترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن سطات تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وكذا تحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية على الصعيدين المحلي والوطني.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق