أولاد تايمة : اختتام فعاليات الدوري الرمضاني لودادية النهضة بتتويج فريق الحي المحمدي

شأنكم16 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
أولاد تايمة : اختتام فعاليات الدوري الرمضاني لودادية النهضة بتتويج فريق الحي المحمدي

اختتمت عشية يوم الأحد 15 ماي 2022، بملعب الحي الجديد ، فعاليات الدوري الرمضاني 1443 ، الذي نظمته جمعية ودادية النهضة 1 و 2 باجراء مباراة رفع الستار و مباراة النهاية و حفل توزيع الجوائز و الشواهد التقديرية ، بحضور أعضاء من المجلس الجماعي لأولادتايمة، و بعض الفعاليات الرياضية بالمدينة .
جمعت مباراة رفع الستار بين شباب النهضة و فريق جمعية المولودية ، و انتهت بالتعادل 3 أهداف في كل شبكة ، و تأتي هذه المباراة تشجيعا للفئات الصغرى على ممارسة الرياضة ، و تتويجا لمشاركتهم في دوري الفئات الصغرى الذي نضم من طرف المجلس الجماعي لأولاد تايمة في الملاعب المعشوشبة خلال شهر رمضان .
و جمعت المباراة النهائية بين فريقي شباب الكليتة و فريق الحي المحمدي . المباراة عرفت ندية كبيرة و مستوى فني لابأس به ، حيث افتتح فريق الحي المحمدي التسجيل في الشوط الأول و تمكن شباب الكليتة من التعادل في الشوط الثاني . ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي طبعها التشويق كذلك ، قبل أن يتسم الحظ في الأخير لفريق الحي المحمدي الذي توج بالدوري الرمضاني لودادية النهضة 1 و 2 في نسخته الخامسة .
و في الختام ، تم توزيع شواهد شكر و تقدير لكل المساهمين في إنجاح الدوري الرمضاني و حفل التتويج ، حيث قدمت شهادة شكر و تقدير للمجلس الجماعي لأولاد تايمة تسلمها السيد حميد العواد نائب رئيسة المجلس ، كما تم توزيع شواهد و جوائز و كؤوس و ميداليات كما يلي :
– شهادة تقديرية و ميداليات لجمعية المولودية
– شهادة تقديرية للسيد عبد الله هناكا
شهادة تقديرية للسيد خالد شريفي
– شواهد تقديرية و ميداليات للحكام
– كأس و كرة لفريق شباب النهضة
– جائزة أحسن حارس في البطولة للاعب عبد العالي لخضر حارس فريق الحي المحمدي
– جائزة أحسن لاعب في البطولة للاعب سعيد كناك لاعب شباب الكليتة
– الجائزة الثانية لوصيف البطولة فريق شباب الكليتة
– الجائزة الأولى لبطل هذه النسخة من الدوري الرمضاني : فريق الحي المحمدي
و قد أشرف كل من السادة محمد شرة ، حميد العواد ، محمد صبري و عبد العزيز طايفي أعضاء المجلس الجماعي لأولادتايمة رفقة فعاليات رياضية محلية ممثلة في عبد الله هناكا خالد صبري و خالد شريفي على تسليم الجوائز و الميداليات و الكؤوس على المتوجين وسط تصفيفات الجمهور الذي حج بكثافة لمتابعة اللقاء .

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق