أولاد تايمة : المجلس الجماعي يقدم حصيلة ولايته الجماعية 2016-2021

شأنكم4 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبارتربية وتعليم
أولاد تايمة : المجلس الجماعي يقدم حصيلة ولايته الجماعية 2016-2021

قدم المجلس الجماعي لأولادتايمة ، الذي يرأسه عبد الغني ليمون ، حصيلة ولايته الجماعية 2016-2021 خلال لقاء تواصلي ،  يومه الأحد 4 يوليوز بالمركز الثقافي للمدينة بحضور عدد كبير من الأعضاء و المتعاطفين .

افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم من تلاوة عضو المجلس خالد اعميمي ، بعد ذلك وقف الحضور لترديد النشيد الوطني و تحية العلم .

تناول السيد عبد الرحيم بندراعو نائب الرئيس كلمة رحب من خلالها بالحضور و أشار إلى الوثائق التي أصدرها المجلس الحالي بداية بكتيب برنامج الجماعة و مطبوع نصف الحصيلة سنة 2018 و مطبوع حصيلة المجلس خلال هذه الولاية و العديد من المطويات التي وضعت رهن إشارة سكان أولاد تايمة .

و تم بالمناسبة عرض شريط فيديو يتناول حصيلة المجلس خلال هذه الولاية في مختلف المجالات الاقتصادية الاجتماعية الرياضية الفنية و على مستوى البنية التحتية .

و تناول السيد رئيس المجلس الجماعي لأولاد تايمة الكلمة ليعرض حصيلة مجلسه التي اعتبرها  إيجابية خاصة مع الاكراهات التي واجهت المجلس و التي برغمها تم تنزيل ما يقارب 82 مشروع بميزانية وصلت الى450 مليون درهم .

و اختتم الحفل بتقديم شواهد تقديرية لأعضاء المجلس من الأغلبية شكرا و عرفانا على الجهود المبذولة في تسيير الشأن المحلي خلال الولاية الحالية

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق