أولاد تايمة : عرض حصيلة المجلس الجماعي على فعاليات المجتمع المدني

شأنكم15 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
أولاد تايمة : عرض حصيلة المجلس الجماعي على فعاليات المجتمع المدني

   احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر جماعة اولاد تايمة يوم الخميس 15 يونيو 2021 لقاء تواصليا دعا إليه المجلس الجماعي لأولادتايمة لعرض حصيلته خلال الولاية الحالية 2016-2021 على فعاليات المجتمع المدني بالمدينة.

   افتتح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم ، ثم تحية العلم بترديد النشيد الوطني. بعد ذلك تم عرض شريط فيديو يلخص حصيلة المجلس الجماعي لأولادتايمة خلال هذه الولاية. و تناول بعد ذلك السيد الرئيس عبد الغني ليمون كلمة شكر من خلالها الحضور على تلبية الدعوة ، و بين السياق الذي أتى فيه هذا اللقاء تماشيا مع الدستور المغربي الذي يربط المسؤولية بالمحاسبة باعتباره امتدادا لسلسلة اللقاءات التشاورية السابقة مع المجتمع المدني خلال اعداد برنامج عمل  الجماعة باعتماد المقاربة التشاركية . كما نوه برؤساء المصالح و موظفي الجماعة على دورهم في اعداد و تنزيل مختلف المشاريع التي عرفتها المدينة في المجال الاقتصادي ، الاجتماعي، الثقافي،الرياضي و على مستوى البنية التحتية . كما اكد السيد الرئيس على ضرورة انخراط الجماعات المجاورة في مسيرة التنمية التي تعرفها المدينة لتظافر الجهود من أجل النهوض بمنطقة هوارة الكبرى .

  كما اعطيت الفرصة لممثلي جمعيات المجتمع المدني من اجل التعبير عن مواقفهم و ملاحظاتهم و التي تمحورت بالاساس حول اعتبار حصيلة المجلس إيجابية بامتياز و دعت الساكنة الى ضرورة التعبئة من أجل تحصين المكتسبات و الطموح الى تعزيزها و ذلك باختيار التشكيلة المناسبة لتسيير الشأن المحلي خلال الاستحقاقات القادمة.

  و اختتم اللقاء بفسحة شاي على شرف الحاضرين و الحاضرات ، حيث كانت فرصة للتعارف و تبادل وجهات النظر حول قضايا الشأن المحلي .

 

 

 

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق