أولوز :الكتابة المحلية لحزب الاتحاد الدستوري تنظم لقاء تواصليا مع شباب المنطقة

شأنكم20 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبارمحلية
أولوز :الكتابة المحلية لحزب الاتحاد الدستوري تنظم لقاء تواصليا مع شباب المنطقة

نظمت الكتابة المحلية لحزب الاتحاد الدستوري باولوز لقاء تواصليا مع شباب المنطقة، وذلك يوم الجمعة 18 يونيو 2021 على الساعة السادسة مساء .

 
و يأتي هذا اللقاء الذي أطره كل من السيد الكاتب المحلي للحزب رشيد ندبوبكر والسيد الكاتب المحلي للشبيبة الدستورية الأستاذ حسن ايت حمادي، في إطار سلسلة اللقاءات المسطرة من طرف الكتابة المحلية والتي تروم التواصل المباشر مع الشباب وإتاحة الفرصة أمامهم للتعبير عن انشغالاتهم ومناقشة قضاياهم وهمومهم الآنية والمستقبلية. 

   وتميز اللقاء الذي حضره ثلة من شباب وشابات المنطقة بنقاش جاد ومسؤول ينم عن وعيهم بأهمية الإنخراط في العمل السياسي من أجل تحسين أوضاع مدينتهم والنهوض بها. 

 جدير بالذكر  أن الكتابة المحلية لحزب الإتحاد الدستوري بأولوز ،رغم حداثة سنها، تعرف نشاطا كثيفا ودينامية نوعية، تجلت في تنظيم مجموعة من الأنشطة واستقطاب العديد من الطاقات الشابة واحتضانها وتوفير التأطير اللازم لها لتحقيق التغيير والتنمية المنشودة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق