إحالة عشريني على السجن المحلي بايت ملول لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر ضواحي مدينة أكادير

أحمد8 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
إحالة عشريني على السجن المحلي بايت ملول لتورطه في هتك عرض فتاة قاصر ضواحي مدينة أكادير

ميلودة جامعي-شأنكم تيفي

 

علمت الجريدة من مصادر عليمة أن  الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة أكادير، أمس الإثنين، أحالة شخص متهم بهتك عرض فتاة قاصر على السجن المحلي بآيت ملول.

ووفق مصادر “شأنكم تيفي”، فقد كانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بآيت عميرة، التابعة لإقليم اشتوكة آيت باها، قد أحالت نهاية لأسبوع الماضي، المتهم البالغ من العمر 20 سنة، على النيابة العامة بمحكمة الإستئناف، بعد تورطه في التغرير بقاصر وهتك عرضها.

وحسب نفس المصادر، فإن المتهم تم توقيفه بعد تورطه في هتك عرض الفتاة القاصر التي لايتجاوز عمرها 16 سنة، بمنزل يكتريه بدوار العرب، جماعة آيت عميرة باشتوكة آيت باها، بعد الشكاية التي تقدمت بها والدة الضحية لمصالح الدرك الملكي، تتهمه فيها بالاعتداء الجنسي على ابنتها.

و بناء على الشكاية المقدمة من والدة القاصر، باشرت عناصر الدرك الملكي التحقيق في الحادث، حيث اهتدت إلى مكان تواجد المشتبه فيه، واعتقاله واقتياده نحو مركز الدرك الملكي، حيث جرى الإحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، إلى حين إستكمال باقي التحقيقات والتحريات الميدانية المنجزة على ضوء هذه القضية، وتقديمه للمحاكمة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق