تزنيت…إحباط عملية تهريب كمية مهمة من مادة السكر المدعم قادمة من الأقاليم الجنوبية في اتجاه المدن الداخلية للمملكة.

أحمد31 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
أحمد
أخبار
تزنيت…إحباط عملية تهريب كمية مهمة من مادة السكر المدعم قادمة من الأقاليم الجنوبية في اتجاه المدن الداخلية للمملكة.

متابعة:ميلودة جامعي

علمت مصادر “شأنكم تيفي” أن  عناصر كوكبة الدراجين التابعة للدرك الملكي بسرية تزنيت، تمكنت  الليلة الماضية، من إحباط عملية تهريب كمية مهمة من مادة السكر المدعم قادمة من الأقاليم الجنوبية في اتجاه المدن الداخلية للمملكة.

 

واستنادا إلى المعطيات المتوفرة، من مصادر مطلعة، فإن هذه العملية، التي أشرف عليها قائد الكوكبة على مستوى السد القضائي الركادة، مكنت من حجز ما يزيد عن 11 طنا من السكر المهرب، كانت محملة على متن شاحنة من الحجم الكبير جرى توقيف سائقها.

 

وأضافت المصادر ذاتها أن العناصر الدركية وضعت السائق الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث التمهيدي، الذي يجري تحت إشراف من النيابة العامة المختصة موازاة مع قطر الشاحنة نحو المحجز.

 

وتأتي هذه العملية في إطار التدخلات النوعية التي تقوم بها عناصر فرقة الدراجين خلال الأشهر الماضية، قصد وضع حد لأنشطة تهريب السلع المدعمة من المناطق الجنوبية ومحاربة جميع أشكال المضاربات غير المشروعة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق