إحباط 15.960 قرص من نوع “نورداز” و22.080 قرص طبي من نوع “زيبام” بمدينة سلا

أحمد26 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
أحمد
أخبار
إحباط 15.960 قرص من نوع “نورداز” و22.080 قرص طبي من نوع “زيبام” بمدينة سلا

متابعة: ميلودة جامعي

علمت مصادر شأنكم تيفي ان  عناصر فرقة مكافحة العصابات بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، تمكنت صباح اليوم الأربعاء الموافق 26 أبريل،من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج الأقراص الطبية المخدرة.

 

وقد جاءت هذه العملية بفضل المعلومات الدقيقة التي قدمتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

تتراوح أعمار الموقوفين بين 30 و32 سنة، وتم توقيف المشتبه فيه الرئيسي متلبسا بمحاولة تسليم شحنة المؤثرات العقلية للمتورطين الآخرين،وذلك في منطقة عين عتيق بضواحي مدينة تمارة.

وقد أسفرت عملية الضبط المنجزة في هذه القضية عن حجز 38.040 قرص طبي مخدر، بما في ذلك 15.960 قرص من نوع “نورداز” و22.080 قرص طبي من نوع “زيبام”.

 

وتم أيضاً حجز مبلغ مالي مهم يشتبه في أنه يشكل المقابل المالي لهذه الشحنة المحجوزة.تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

وتهدف هذه الخطوة إلى تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق