إختتام الحملة الطبية لإزالة “الجلالة” بالمستشفى الإقليمي بخنيفرة.

أحمد20 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
طب وصحة
إختتام الحملة الطبية لإزالة “الجلالة” بالمستشفى الإقليمي بخنيفرة.

المحجوب اوبن حساين

إحتضنت مصلحة طب العيون بالمستشفى الإقليمي بخنيفرة، أيام 16-17-18-19 يونيو الجاري، أشغال الحملة الطبية لإزالة المياه البيضاء (الجلالة).

هذا وأشرف على تنظيمها جمعية إفسان للتكافل و التنمية بشراكة مع جمعية الأطلس لدعم الوحدات الطبية المتنقلة وبتنسيق مع مؤسسة الشيخ زايد و المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة و الحماية الإجتماعية.

وحسب المعطيات المتوفرة  فقد شارك فيها أطباء أخصائيين في جراحة طب العيون، التخدير و الإنعاش و أطر تمريضية بالمستشفى الإقليمي المذكور، وتحت إشراف المندوب الإقليمي لوزارة الصحة و الحماية الإجتماعية و مدير المركز الإستشفائي الإقليمي.

هذا وتمكنت الحملة  من إجراء عمليات جراحية مجانية في إحترام تام للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد لفائدة ما يزيد عن 130 مستفيدة و مستفيد من مختلف الأعمار ينحدون من مختلف الجماعات الترابية بالاقليم.
وللاشارة فقد قام المندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية ، بزيارة تفقدية للمستشفى للوقوف على سير الحملة،  في إطار تقديم الخدمات للمواطنين المعوزين، التي قام بها الأطباء خلال هذه الحملة.

وقد تجند لهذه الحملة الطبية، التي تهدف إلى معالجة المرضى المصابين “بالجلالة” خاصة المسجلين في لائحة الإنتظار وكذا تقليص طول المواعيد، أطباء مختصين بالمصلحة السالفة الذكر و القادمة من مؤسسة الشيخ الزايد إلى جانب أطر تمريضية وتقنيين وإداريين.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق