إقليم الرحامنة : البام بنظم لقاء تواصليا لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب مع منتخبي الحزب بالرحامنة

أحمد24 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبار
إقليم الرحامنة : البام بنظم لقاء تواصليا لفريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب مع منتخبي الحزب بالرحامنة

إبن جرير : أحمد عكار

حل يوم السبت 23 يوليوز 2022 أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، برئاسة السيد أحمد التويزي، بإقليم الرحامنة، عبر ثلاث محطات كلها كانت ناجحة بكل المقاييس. زيارة الوفد البرلماني جاء في إطار التواصل الميداني مع منتخبات ومنتخبي ورؤساء الجماعات الترابية على مستوى إقليم الرحامنة، والمنتخبين على مستوى جهة مراكش آسفي والغرف المهنية والتنظيمات الموازية، وذلك للتواصل معهم والوقوف على الإشكاليات العالقة والبرامج التنموية والإنصات لمشاكلهم ومطالبهم الاستعجالية التي تهم إقليم الرحامنة بغية الترافع عنها بقبة البرلمان.

وبالمناسبة قدم أحمد التويزي كلمة أطلع فيها الحاضرين على سياق عقد هذا اللقاء للفريق، قائلاً: اخترنا عقد اللقاء التواصلي بالرحامنة نظرا للرمزية التي يحظى بها هذا الإقليم داخل حزب الأصالة والمعاصرة، ومن هنا انطلق الحزب، ونحن كفريق برلماني بفضل عملكم وقربكم من ساكنتكم استطعنا احتلال المرتبة الثانية بالاستحقاقات الماضية، لذلك فأنتم أساس هذا الحزب، ولذلك انتقلنا إليكم للاستماع لكم ولمشاكلكم”. موضحا، بالقول: “انطلاقا من طلباتكم، سنبني عددا من التدخلات داخل الفريق عن طريق الأسئلة الكتابية والشفوية واستدعاءات الوزراء للجان”.

وبدورها،أكدت البرلمانية نادية بوزندوفة عن المكانة الاعتبارية لهذا الإقليم العزيز على قيادة حزب الأصالة والمعاصرة، مشيرة إلى أن الظرفية لم تسعفه رغم أنه إقليم غني بثرواته، وهو ما دفع الفريق البامي للانتقال إليه للاستماع إلى رؤساء مجالس جماعاته ومنتخباته ومنتخبيه والتعرف عن كل الملفات المستعجلة للترافع عنها.

ومن جانبه، أكد النائب البرلماني عبد اللطيف الزعيم؛ أن المبادرة التي قام بها الفريق البرلماني، من خلال اختياره لعقد اللقاء بإقليم الرحامنة، سيسجلها التاريخ وسيشهد الحزب بالإقليم انطلاقا من هذه المحطة ولادة جديدة بفضل هذا العمل القاعدي الكبير، معلنا أن كل رؤساء مجالس الجماعات والمنتخبات والمنتخبين بإقليم الرحامنة متشبثين بحزب الأصالة والمعاصرة؛ وسيشتغلون بكل جد من أجل أن يحتل الحزب خلال انتخابات 2027 المرتبة الأولى.

087280244224 768x512 1 - شأنكم Tv

إلى ذلك، قدم رؤساء مجالس الجماعات ومنتخبات ومنتخبي البام بإقليم الرحامنة مجموعة من المداخلات نوهت بمقاربة سياسة القرب التي نهجها الفريق البامي، معتبرين قدوم نواب البام الى لإقليم الرحامنة الذي يحتل مكانة كبيرة في قلوب كل الباميات والباميين، هو بمثابة دعم لهم وتحفيز لهم على الاشتغال أكثر مع ساكنة جماعاتهم.

879827402424 768x512 1 - شأنكم Tv

وبعد ذلك، قدم رؤساء مجالس الجماعات مجموعة من المطالب التي همت المشاريع المتعثرة بالإقليم، ودراسة إشكاليات الفرشاة المائية والمشاكل الكبيرة مع المكتب الوطني للكهرباء، وكذا مشاكل التعليم والصحة والطرق ودور الطالبة.

780972404224 768x512 1 - شأنكم Tv70982404224 768x512 1 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق