إقليم برشيد:حجز طنا ونصف من مخدر الشيرا بشاطئ سيدي رحال

شأنكم16 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
إقليم برشيد:حجز طنا ونصف من مخدر الشيرا بشاطئ سيدي رحال

عطفاوي/شأنكم

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي سيدي رحال. من حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا تقدر بطن ونصف، كانت محملة على مثن سيارة رباعية الدفع كانت على متنها كمية المخدرات المحجوزة إضافة إلى 500 لتر من البنزين وذلك بدوار الهواورة بلدية سيدي رحال الشاطئ إقليم برشيد.
العملية، أشرف عليها قائد سرية الدرك الملكي ببرشيد ونائب القائد الجهوي سطات، حيث تمت على مشارف أمواج بحر المحيط الأطلسي سيدي رحال الشاطئ التابعة لإقليم برشيد، وذلك بعد عملية ترصد ومراقبة من قبل العناصر الدركية لمركز سيدي رحال.
الكمية المحجوزة من المخدرات كانت مجهزة و معدة للشحن على مثن القوارب الشراعية و تهريبها إلى الضفة الغربية من طرف مافيا المخدرات التي لم تتمكن السلطات الأمنية من تحديد هوياتهم.
وبأمر من النيابة العامة المختصة، حلت مصالح الشرطة العلمية والتقنية لرفع البصمات من السيارة موضوع حجز المخدرات مستعينة بالكلاب المدربة في الوقت الذي عملت فيه عناصر الدرك الملكي بشن حملة تطهيرية وتمشيطية واسعة استهدفت جنبات ومحيط الشريط الساحلي سيدي رحال بغية الاهتداء إلى الفاعل أو الفاعلين الحقيقيين.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق