إقليم برشيد : قائد مركز الدرك بحد السوالم يقود حملة تمشيطية واسعة لمحاربة جميع أشكال الجريمة بشتى أنواعها

شأنكم17 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارجهوية
إقليم برشيد : قائد مركز الدرك بحد السوالم يقود حملة تمشيطية واسعة لمحاربة جميع أشكال الجريمة بشتى أنواعها

عطفاوي عبدالرحيم/ شأنكم

شنت عناصر الدرك الملكي بمركز حد السوالم برئاسة رئيس المركز،حملة تمشيطية واسعة في هذا الاسبوع و التي لازالت متواصل إلى حد اليوم،حيث أسفرت عن توقيف عدد من المبحوثين عنهم من ذوي سوابق قضائية،
و في إطار العمل المتواصل والحملات التمشيطية ، التي تقوم بها دوريات الدرك الملكي بجماعة حد السوالم خلال الأيام الأخيرة، والتي شملت مختلف النقط السوداء، من أجل محاربة جميع اشكال الجريمة بشتى أنواعها، تمكنت عناصر الدرك الملكي و في ظرف وجيز من إلقاء القبض على العديد من الأشخاص بتهم مختلفة في عدة دواوير وأحياء تابعة لجماعة حد السوالم و البعض من الصادرة في حقهم مذكرة بحث قضائية لدى مصالح بعض المدن المجاورة.
وأكد مصدر أمني أن هذه الحملات الأمنية ستستمرة وستدخل في إطار استراتيجية العمل اليومي لعناصر الدرك الملكي لحد السوالم ، وذلك بهدف الحد من كافة الظواهر الإجرامية بمختلف أنواعها.
حيث تم توقيف خلال هذا الاسبوع، مروج مخدرات بدوار “عبارة” بحيازته 10 كلغ من الكيف على شكل رزم معدة للبيع و 200 غ من مخدر الشيرة إضافة إلى دراجة نارية، و توقيف شخصين بتهمة إعداد وكر الدعارة و الفساد فيما تم توقيف رجل و إمرأة في عقدهما الثالث في حالة فساد داخل منزل السيدة التي توبعت بتهمة إعداد و كر للدعارة
و تبقى الدعارة و الفساد والمخدرات عنوان هذه الحملة حيث تم توقيف رجل و امرأة بتهمة الخيانة الزوجية و جاء البحث بناءا على شكاية تقدمت بها الزوجة، مرفوقة بصور خليعة للطرفين حيث اعترفا بالمنسوب إليهم بعد مواجهتها بالموضوع.
وهذا وقد توالت عمليات التوقيف وأسفرت عن توقيف شخص في عقده الثالث ينحدر من مدينة ازمور مبحوث عنه بتهمة الاتجار بالاقراص المهلوسة و ذو سوابق قضائية، في هذا المجال. لتأتي الحالة الغريبة في هذه توقيفات و هي لإمام مسجد في حالة سكر بعد تعرضه لحادثة سير نتجت عنها خسائر مادية.
وتاتي هذه الحملات الأمنية مع اقتراب عيد الأضحى والذي يعرف نشاط سارقي المواشي” الفراقشية” حيث وضع درك حد السوالم بإقليم برشيد عدة سدود امنية من اجل تأمين ومراقبة الدخول والخروج، وشن حملات لتتبع مستهلكي ومروجي المخدرات .
وقد لقيت هذه الحملات التمشيطية استحسانا من قبل ساكنة جماعة حد السوالم، والتي لا تعتبر الاولى من نوعها.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق