إقليم سطات : توقيف أربعة أشخاص يشتبه فيهم بتكوين شبكة مختصة في التنقيب عن الكنوز.

شأنكم21 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
إقليم سطات : توقيف أربعة أشخاص يشتبه فيهم بتكوين شبكة مختصة في التنقيب عن الكنوز.

عطفاوي/ شأنكم

تمكنت عناصر الدرك الملكي بأولاد سعيد، سرية سطات من توقيف أربعة أشخاص،، يشتبه فيهم بتكوين شبكة مختصة في التنقيب عن الكنوز.
وأوضحت مصادر موقع” شانكم تيفي”أن دورية للدرك الملكي كانت تجوب بعض المناطق على مستوى أولاد سعيد ومزورة، في الساعات الأولى من صباح نفس اليوم، في عملية روتينية حماية للمواطنين وممتلكاتهم، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى، قبل أن تصادف سيارة رباعية الدفع على متنها خمسة أشخاص على مستوى إحدى المقابر القديمة بالمنطقة، لاذت بالفرار في اتجاه خميسات الشاوية بمجرد رؤيتها للدورية.
وأردفت مصادرنا أن عناصر الدرك نجحت في محاصرة السيارة على مستوى خميسات الشاوية في النفوذ الترابي لإقليم سطات، وتمكنت من توقيف أربعة أشخاص في حين لاذ المشتبه فيه الخامس بالفرار، فضلا عن حجز معدات متطورة يشتبه في استعمالها في التنقيب والحفر عن الكنوز.
وجرى اقتياد المشتبه فيهم نحو مركز الدرك الملكي بجماعة أولاد سعيد، نواحي سطات، مع قطر السيارة إلى المحجز.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقة لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق