إقليم سطات: جريمة قتل بشعة تهز جماعة اولاد فارس والدرك الملكي بسيدي حجاج يصل للمشتبه فيه بسرعة قياسية

أحمد30 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخباروطنية
إقليم سطات: جريمة قتل بشعة تهز جماعة اولاد فارس والدرك الملكي بسيدي حجاج يصل للمشتبه فيه بسرعة قياسية

عطفاوي عبدالرحيم

اهتزت جماعة اولاد فارس يوم الأربعاء 29 يونيو 2022، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص عثر عليه مقتولا داخل أحد المنازل بتراب الجماعة المذكورة أعلاه بملكية ام الجاني.

وتعود أطوار فك لغز الجريمة بعدما كان الجاني يتجول بسيارة رفيقه الضحية بمركز سيدي حجاج، إذ أثار الإنتباه والشكوك لدورية للدرك الملكي بسيدي حجاج لإشتباهه بترويج المخدرات الشيء الذي مكن رجال الدرك من توقيف الجاني وإصطحابه إلى المركز الترابي لسيدي حجاج من أجل تحقيق الهوية ، وبعد التحقيق تبين أن للجاني من ذوي سوابق عدلية وينحدر من مدينة ايت ملول.

وحسب مصادر موقع ‘شانكم تيفي” عند إصطحاب قائد المركز وعناصر الدرك معية قائد قيادة اولاد فارس واعوان السلطة المتهم إلى البيت الذي يقطن به بجماعة اولاد فارس من أجل التفتيش فوجؤوا برائحة نتنة داخل البيت وعلى الفور إعترف الجاني بارتكابه الجريمة في حق غريمه الذي ينحدر من مدينة برشيد ، وعلى الفور ثم حضور الشرطة العلمية والتقنية التابعة لسرية سطات ومباشرة بعد إجراء تحقيقات أولية.تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معه من أجل معرفة أسباب الجريمة والدوافع التي تقف وراءها.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق