إقليم سطات: سلطات قيادة أولاد الصغير أولاد عفيف تطلق عملية توزيع “قفة رمضان”.

أحمد4 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
أحمد
أنشطة جمعوية ومدنية
إقليم سطات: سلطات قيادة أولاد الصغير أولاد عفيف تطلق عملية توزيع “قفة رمضان”.

عطفاوي عبدالرحيم /شأنكم

في إطار المبادرة الملكية التي قام بها جلالة الملك محمد السادس مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، يوم الجمعة بسيدي موسى، بمقاطعة المريسة في سلا، على إعطاء انطلاقة العملية الوطنية “رمضان 1444″، التي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الأبرك، والتي يستفيد منها هذه السنة 5 ملايين شخص.
قامت سلطات قيادة أولاد الصغير أولاد عفيف إقليم سطات، التي تضم جماعة أولاد الصغير أولاد عفيف بإقليم سطات من توزيع 456 قفة رمضانية يوم الأحد 2 أبريل 2023. التي تشرف عليها مؤسسة محمد الخامس للتضامن.
وشملت هذه العملية، التي أشرف عليها قائد قيادة أولا الصغير أولاد عفيف بحضور الدرك الملكي والقوات المساعدة وأعوان السلطة، دعم الأسر الهشّة والأشخاص في وضعية صعبة .
وتعكس هذه المبادرة ذات الرمزية القوية في هذا الشهر الفضيل، العناية الملكية الموصولة بالأشخاص في وضعية هشاشة اجتماعية، كما تأتي لتكريس القيم النبيلة للانسانية والتضامن والتآزر والتقاسم التي تميز المجتمع المغربي.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق