إلقاء القبض على الجاني منفد جريمة القتل التي هزت مدينةبوسكورة في وقت وجيز

شأنكم13 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
إلقاء القبض على الجاني منفد جريمة القتل التي هزت مدينةبوسكورة في وقت وجيز

قديري سليمان/ شأنكم

بعدما اهتزت ساكنة بوسكورة ليلة الجمعة، على جريمة قتل بشعة، نفدها الجاني في حق صديقه، بعد طعنه بسكين، من الوريد إلى الوريد، فأختفى عن الأنظار، فاهتزت ساكنة بوسكورة، لهذا الحدث، فحلت عناصر الدرك الملكي ببوسكورة، الى عين المكان، من أجل المعاينة مع فك لغز الجريمة الشنعاء.
ومن خلال المعطيات المتوصل بها، من طرف مصادر موثوق بصحتها، بأن الجاني كانت تربطه علاقة صداقة مع الضحية، بحيث كانا يعيشان في بيت للكراء بدوار ” فويلة” بوسكورة،و نشب بينهما شجار، حول قضية اقتناء المخدرات، فكان الجاني في حالة سكر، الشيء الذي كان سببا في تطور هذا الصراع، و بالتالي عمد الجاني الى تسديد طعنة بالسكين، على مستوى الوريد إلى الضحية، ومن شدة الألم فر هاربا، نحو مقر السكن لكن الموت ،كان اسرع من ذلك
ليسقط جثة هامدة. و هذا ما كان وراء حضور عناصر الدرك الملكي ببوسكورة، إلى مكان الجريمة، فأعطيت تعليمات، صارمة من أجل ايقاف الجاني، العملية تمت تحت إشراف قائد قيادة درك بوسكورة،”السيد الحمداني احمد” بتنسيق مع قائد سرية الدرك الملكي بالنواصر ، السيد امين زروال ” بالإضافة الى” نامر دليل ” قائد المركز القضائي بالنواصر.
وبعدما نفد الجاني جريمته ليلة الجمعة، فإن التحريات الميدانية والتي كانت مبنية على التنسيق المحكم، اسفرت عن سقوطه بين يدي العدالة،صبيحة يوم السبت وفي أسرع وقت ممكن وبالضبط ببوسكورة إقليم النواصر.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق