إيقاف ثلاثيني يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية بمدينة طنجة

أحمد16 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
حوادث
إيقاف ثلاثيني يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية بمدينة طنجة

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بمدينة طنجة ، ليلة أمس الخميس، من توقيف شخص في الثلاثينات من العمر من ذوي السوابق العدلية ، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية .

وقد جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى حي ديار طنجة ، بعد عملية ترصد و مراقبة ، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 65 لفافة من مخدر الهيروين ، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي ، و سلاح ابيض ، و هواتف نقالة ، كما تم حجز سيارة نفعية يستعملها في نشاطه الاجرامي .

وقد اظهرت عملية تنقيط المعني في قاعدة بيانات الامن الوطني ان المشتبه فيه يشكل موضوع مذكرة بحث من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة .

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق