إيقاف شخص اقتحم وكالة بنكية بمدينة طنجة

أحمد28 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
إيقاف شخص اقتحم وكالة بنكية بمدينة طنجة

ميلودة جامعي-شأنكم تيفي

علمت مصادر الجريدة ان مصالح أمن بمدينة طنجة، اوقفت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين 28 من الشهر الجاري، شخصا اقتحم وكالة بنكية.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الموقوف اقتحم وكالة بنكية على مستوى حي “العزيفات” بالقرب من ثانوية علال الفاسي، وهو في حالة سكر طافح، وأرعب المستخدمة بالوكالة، كما حاول الإستيلاء على مبالغ مالية بعدما قام بتكسير نافذة زجاجية وكذا حاسوب وأجهزة إلكترونية.

 

 

وأفادت المصادر، أن المستخدمة بالوكالة قامت بربط الإتصال مع المصالح الأمنية، حيث انتقلت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة إلى عين المكان ونجحت في السيطرة عليه وتوقيفه.

 

 

وحسب المصادر، فإن الموقوف صرّح للعناصر الأمنية أنه كان يحاول السطو على مبلغ مالي لتسليمه لأخيه، كتعويض عن سيارته التي أخذها دون إذنه وتسبب في أضرار بها في حادثة سير.

إلى ذلك، فقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، إلى غاية الفروغ من التحقيق معه، وإحالته على أنظارها، حسب المساطر الجاري بها العمل.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق