ابتدائية مراكش تشرع في محاكمة الرئيس السابق لجماعة لمزوضية

أحمد15 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
أحمد
أخبار
ابتدائية مراكش تشرع في محاكمة الرئيس السابق لجماعة لمزوضية

من المقرر أن تعقد هيئة حوادث السير تلبسي تأديبي بابتدائية مراكش، اليوم الإثنين 15 ماي الجاري، جلسة ثانية لمحاكمة الرئيس السابق لجماعة لمزوضية، بعد تورطه في القتل الخطأ الناتج عن حادث سير.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لوداية، أحالت الرئيس السابق لجماعة لمزوضية وشقيقه، صباح يوم الإثنين ثامن ماي الجاري،على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، على خلفية حادثة السير المميتة التي أودت بحياة طفلتين شقيقتين بجماعة لوداية، إصابة ثالثة،  حيث تقرر متابعتهما في حالة اعتقال وإحالتهما على أول جلسة لمحاكمتهما خلال نفس اليوم.

ويشار إلى أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لوداية، تمكنت عشية السبت سادس ماي الجاري، من ايقاف شقيق الرئيس السابق لجماعة لمزوضية المتورط في ارتكاب حادثة سير مميتة أودت بحياة طفلتين شقيقتين مع جنحة الفرار.

و أوضحت مصادر الصحيفة، أن الموقوف المزداد سنة 1981 وهو متزوج و أب لثلاثة أطفال، كان رفقة أخيه الرئيس السابق والمستشار الحالي بالمجلس الجماعي لمزوضية لحظة وقوع الحادث، قبل أن يلوذ بالفرار هو الآخر بعد أن حاول التخلص من قنينات الخمر التي كانت داخل السيارة.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لوداية، تمكنت بعد ظهر يوم الجمعة خامس ماي الجاري، وبتنسيق مع نظيرتها بشيشاوة، من ايقاف الرئيس السابق لجماعة لمزوضية بعد فراره إثر تورطه في ارتكاب حادثة السير المميتة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق