احداث منصة الكترونية للتعريف بالمؤهلات السياحية لجهة سوس ماسة

شأنكم31 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شأنكم
أخبارسياحة
احداث منصة الكترونية للتعريف بالمؤهلات السياحية لجهة سوس ماسة

أطلقت شركة التنمية الجهوية للسياحة سوس ماسة، مؤخرا، منصة إلكترونية لاستكشاف المؤهلات السياحية والطبيعية التي تزخر بها مختلف أقاليم وعمالتي جهة سوس ماسة ( أقاليم تارودانت وتيزنيت وطاطا واشتوكة ايت باها، وعمالتي أكادير إداوتنان وإنزكان ايت ملول).

وأوضح بلاغ للشركة، التابعة لمجلس جهة سوس ماسة، أنها تروم من وراء هذه المبادرة الترويج للجهة من خلال تثمين هويتها وثرائها الثقافي والطبيعي ، إلى جانب تقديم معلومات واضحة ودقيقة ومحينة لفائدة السياح المغاربة
والأجانب، وكذا لفائدة مهنيي القطاع السياحي.

وتتيح هذه المنصة الإلكترونية، من خلال أزيد من 20 مدار سياحي، الفرصة لاستكشاف مختلف ربوع جهة سوس ماسة ، والتعرف على خبايا ومميزات الجهة، ومؤهلاتها المتنوعة ، وذلك عن طريق تقديم مجموعة مختارة من المقترحات، والخدمات التي تتوافق مع التوجهات وتطلعات مختلف فئات السياح.

وحسب المصدر نفسه، فإن هذه المنصة تم وضع تصور لها اعتمادا على تصميم أنيق، مبني على السهولة في استقاء المعلومة السياحية ، حيث تتمحور المنصة حول أربعة أركان تتوزع بين مقترحات حول الأسفار، و الأنشطة الممكن مزاولتها، والمواقع المفضل زيارتها، ثم الركن الخاص بالمعلومات التي من شأنها أن تنفع السائح وتساعده على الاستغلال الأمثل لرحلته الاستكشافية.

وقد تم إطلاق هذه المنصة الإلكترونية في صيغتها الفرنسية، www.explore-agadirsoussmassa.com

وستعمل “شركة التنمية الجهوية للسياحة ـ سوس ماسة”، على إطلاق منصات مماثلة بأربع لغات في القادم من الأيام ، وذلك باللغات العربية والإنجليزية والألمانية والإسبانية.

كما سيتم تعزيز هذه المبادرة الترويجية بإطلاق نسخ من هذه المنصة ، بمختلف اللغات، على مواقع التواصل الاجتماعي.

و.م.ع.أ

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق