اختفاء غامض لمسير إحدى مقاهي اليانصيب بأولاد تايمة يثير الشكوك ومصالح الأمن تدخل على الخط

شأنكم12 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شأنكم
أخبار
اختفاء غامض لمسير إحدى مقاهي اليانصيب بأولاد تايمة يثير الشكوك ومصالح الأمن تدخل على الخط

    تواصل مصالح الأمن بأولاد تايمة تحرياتها لفك لغز اختفاء مسير إحدى مقاهي ألعاب اليانصيب بالمدينة، والذي اختفى عن الأنظار منذ يوم الخميس 3 شتنبر الجاري، في ظروف غامضة.

   وأفادت مصادر مطلعة، أن المختفي المدعو (ح. و) البالغ من العمر 43 سنة، كان قد غادر منزل عائلته الكائن بحي الشراردة أولاد تايمة متوجها إلى مقر عمله عبر سيارته من نوع toyota yaris المسجلة تحت رقم 33 أ 56488 هذا قبل أن يختفي عن الأنظار وينقطع به الاتصال، وهو الأمر الذي تسبب لأفراد عائلته في معاناة نفسية شديدة، في الوقت الذي أصبحت تحوم فيه الشكوك حول إذا ما كان المعني بالأمر قد تعرض لعملية اختطاف أو تصفية من طرف جهات مجهولة.

وضعية دفعت عائلة المختفي إلى توجيه نداءات إلى المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي قصد المساعدة في عملية البحث، وذلك بعدما استنفدت جميع الطرق في البحث عن خيط يقودها إلى مكان تواجده، مما استدعى إشعار مصالح الأمن بأولاد تايمة، قبل أن يتم فتح بحث من طرف المصالح المذكورة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية التي استأثرت باهتمام الرأي العام المحلي.

إدريس لكبيش

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق