ارتفاع عدد ضحايا المشروبات الكحولية الفاسدة بمكناس

أحمد31 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
أحمد
أخبار
ارتفاع عدد ضحايا المشروبات الكحولية الفاسدة بمكناس

ارتفعت حصيلة وفيات واقعة التسمم الجماعي جراء تناول مشروبات كحولية فاسدة بمدينة مكناس إلى 9 أشخاص.

وقد فارق شخصان آخران الحياة داخل مستشفى محمد الخامس في المدينة الواقعة شمال وسط البلاد، وذلك بعد أن كان قد أعلن، مساء أمس الثلاثاء، وفاة 7 جراء تناول تلك الكحول الفاسدة.

ووفق مصادر طبية فإن شخصين آخرين لا يزالان تحت العناية المركزة، لافتة إلى أن هناك جثثا تعود لضحايا كانوا يعيشون حياة التشرد في الشوارع دون أن يتسنى تحديد هوية أصحابها؛ لعدم حيازتهم وثائق تعريف شخصية.

وفي وقت سابق، نقلا عن مصدر أمني، أن الشرطة قد حجزت “عشرات من القوارير البلاستيكية الفارغة التي كانت تحتوي على مادة كحول التعقيم، الذي تسببت في وفاة الضحايا” في أحد المتاجر.

وأوقفت الشرطة أيضا صاحب المتجر (67 عاما) ومساعده (17 عاما) للاشتباه في تورطهما في “حيازة وبيع مواد كحولية مضرة بالصحة العامة، والتسبب في وفاة مستهلكيها”، وفق ما أضاف نفس المصدر.

وسبق تسجيل حوادث مشابهة في المغرب، ففي شتنبر توفي 19 شخصا في مدينة القصر الكبير، شمالي المملكة، بسبب تناولهم مشروبات كحولية فاسدة، وفقا لوكالة فرانس برس.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق