الجماعة الترابية ايت اوقبلي باقليم ازيلال تنظم قافلة طبية في طب العيون

أحمد6 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبار
الجماعة الترابية ايت اوقبلي باقليم ازيلال تنظم قافلة طبية في طب العيون

  المحجوب اوبن حساين

   نظمت الجماعة الترابية ايت اوقبلي باقليم ازيلال ، قافلة طبية متخصصة في طب العيون والأشعة، يوم الخميس 06 غشت الجاري ، بتنسيق مع السلطات الإقليمية والمحلية.

  وتأتي هذه المبادرة الصحية ، قصد تعزيز مؤسسات الرعاية الصحية الأولية وتطوير العرض الصحي المتنقل خصوصا بالعالم القروي.

 وقد شملت هذه الخدمات على فحوصات طبية في طب العيون والأشعة لساكنة جبال جماعة ايت اوقبلي مع تحمل مصاريف العلاجات الطبية لبعض المرضى بمصحة كاليفورنيا بالدار البيضاء، بالإضافة إلى توزيع الأدوية بالمجان.

    وحسب المعطيات المتوفرة لجريدة شأنكم تيفي فقد استهدفت القافلة الطبية ساكنة دواير جماعة ايت اوقبلي واستفاد  من هذه المبادرة 427 فرد من ساكنة المنطقة .

  وتجدر الإشارة أن هذه القافلة الطبية المتنقلة ، اشرف عليها اطباء متخصصين في طب العين واطر طبية وممرضين اضافة الى رئيس جماعة ايت اوقبلي  اوهنبن جمال وبعض أعضاء الجماعة والسلطة المحلية بالمنطقة .

   وقد كان لهذه المبادرة آثارا طيبة عند الساكنة ولقيت استحسانا كبيرا من الفاعلين المحليين بالمنطقةIMG 20220806 WA0068 - شأنكم TvIMG 20220806 WA0066 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق