استنفار أمني كبير إثر العثور على جثة متفحمة باكادير

أحمد24 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
استنفار أمني كبير إثر العثور على جثة متفحمة باكادير

متابعة :ميلودة جامعي

علمت مصادر جريدة “شأنكم تيفي”ان المصالح الأمنية بمدينة أكادير استنفرت ليلة أمس الأربعاء 23 نونبر الجاري، إثر العثور على جثة متفحمة بمنطقة خلاء بحدود جماعة الدراركة والحي المحمدي.

ووفقا لما أوردته مصادر مطلعة، فإن شخصا متشردا هو من عثر على الجثة المتفحمة، والتي تعود لشخص بالغ مجهول الهوية، حيث قام بإشعار السلطات المحلية التي أخطرت بدورها المصالح المختصة.

وفور علمها بالواقعة، حلت بعين المكان عناصر الأمن والشرطة العلمية والتقنية المعنية وانضمت إليهما عناصر الدرك الملكي لجماعة الدراركة شرق أكادير، حيث تمت معاينة الجثة التي تبين أنها تعرضت للحرق ثم ألقيت في المنطقة الخلاء.

هذا، وقد تم إجراء مسح دقيق للمسرح الذي عثر فيه على الجثة قبل نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، موازاة مع فتح تحقيق في هذه القضية من أجل كشف ملابساتها والظروف المحيطة بها، بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق