اعتقال أربعيني متهم بهتك عرض طفلة عمرها 12 سنة بإمنتانوت

أحمد19 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبار
اعتقال أربعيني متهم بهتك عرض طفلة عمرها 12 سنة بإمنتانوت

قامت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية امنتانوت، امس الاثنين 18 يوليوز 2022، بايقاف شخص اربعيني، على خلفية الاشتباه بتورطه في قضية متعلقة بـالتغرير وهتك عرض طفلة عمرها 12 سنة بحي سيدي علي إسحاق بمدينة امنتانوت.

 

وحسب المعطيات المتوفرة، فان المشتبه فيه كانت تجمعه علاقة صداقة مع والد القاصر، قبل ان يستغل خلو منزل أهلها، وقام باستدراجها داخل إحدى غرف منزل والدها حيث قام بالتحرش بها وهتك عرضههذا وجاءت عملية التوقيف بعد شكاية تقدم بها أب الضحية إلى المصالح الأمنية بمفوضية الشرطة بامنتانوت، تفيد من خلالها تعرض ابنته لاعتداء جنسي، من طرف صديقه داخل منزله.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن التحريات التي باشرتها عناصر الأمن، وبعد كمين محكم قامت له عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بامنتانوت، مكنت من الاهتداء إلى المشتبه فيه وتوقيفه بوسط مدينة امنتانوت، ليلة أمس الاثنين.

 

هذا، وتم اقتياد المشتبه فيه إلى مقر مفوضية الشرطة بامنتانوت، وبعد مواجهته بالمنسوب إليه، وبحضور الفتاة القاصر رفقة والدها اعترف بالمنسوب اليه، وبتعليمات من النيابة العامة جرى وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث التمهيدي الذي تباشره الضابطة القضائية، في انتظار إحالته على الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش قصد متابعته بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.ا.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق