اقليم الرحامنة : عامل اقليم الرحامنة عزيز بوينيان يترأس اشغال لقاء تواصلي حول فرص وتحديات التنمية المستدامة لاقليم الرحامنة بحضور شخصيات وطنية واجنبية وازنة .

شأنكم2 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخباروطنية
اقليم الرحامنة : عامل اقليم الرحامنة عزيز بوينيان يترأس اشغال لقاء تواصلي حول فرص وتحديات التنمية المستدامة لاقليم الرحامنة بحضور شخصيات وطنية واجنبية وازنة .

ترأس في نهاية الشهر الذي ودعناه عامل اقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان اشغال لقاء تواصلي بمقر عمالة الاقليم حول فرص وتحديات التنمية المستدامة لاقليم الرحامنة بحضور السفيرة بنصالح العلوي والكاتبة لجمعية الرحامنة تنمية والكاتب العام للعمالة .
وذكر السيد العامل خلال تدخله في هذا اللقاء التواصلي باهمية التنمية المستدامة كقاطرة لرفع التحديات باقليم الرحامنة في العديد من المجالات الفلاحية والصناعية والسياحية والبيئية ،مشيدا بالتعليميات والتوجيهات الملكية السامية التي اعطاها جلالته للجنة الملكية المشرفة على النموذج التنموي الذي تم تقديمه بين يدي العاهل الكريمتين .
وذك ايضا السيد العامل بالفرص الهائلة للاستثمار في اقليم الرحامنة ودعا الى انخراط الجميع في انجاح هاته البرامج التنموية التي تهدف الى تحسين الاوضاع الاجتماعية لساكنة الاقليم .
وللتذكير فان السيد عزيز بوينيان يكون اول مسؤول ترابي بالمغرب يعقد لقاء تواصليا مباشرة بعد تقديم النموذج التنموي الجديد بين يدي العاهل الكريمتين جلالة الملك محمد السادس نصره الله والذي يولي اقليم الرحامنة اسوة بباقي اقاليم وعمالات المملكة باهمية قصوى وه ما انعكس ايجابا على هذا الاقليم ذي الطبيعة القروية .
ولابد من الاشادة بمجهودات عامل اقليم الرحامنة السيد عزيز بوينيان في الحد من مظاهر ترييف مدينة بنجرير عاصمة اقليم الرحامنة والتي اضحت مدينة جامعية وعلمية بامتياز تضم اكبر جامعة في العالم وهي جامعة محمد السادس.IMG 20210529 WA0053 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق