الاتحاد الاسلامي الوجدي يصدر بلاغا للرأي العام

أحمد19 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبار
الاتحاد الاسلامي الوجدي يصدر بلاغا للرأي العام

على إثر القرار الصادر عن لجنة الأخلاقيات القاضي بتوقيف السيد عبد الله كريم قازوز رئيس فريق الإتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة خمس سنوات نافذة مع تغريمه مبلغ 150 ألف درهم فإننا نعلن للرأي العام الرياضي ما يلي:

1-استنكارنا المطلق وتنديننا القوي للقرار الذي جاء تحت تأثير مؤثرات خارجية تفتقد لعنصر القرينة البينة.

2-نعتبر القرار من حيث الشكل والموضوع مرفوضا مالم يستند على الآليات القانونية كتقرير الحكم ومندوب المباراة اللذين لهما من القدرات ما يجعلهما يستشعران حقيقة كل تلاعب أو محاولة تلاعب بنتيجة المباراة.

3-الإعتماد على تسجيل صوتي ليس أبدا في نظر القانون بكل مخرجاته قرينة دامغة واللغو في الكلام ثقافة مغربية سلبية جار بها التواصل بين المتحدثين في كل مجالات التواصل ذات البعد الإجتماعي أو الرياضي أما السياسي فحدث ولاحرج.

4-الغريب في الأمر والمناقض لكل منطق سليم وقراءة قانونية مجردة ان تتم تبرئة حارس مرمى فريق بنجرير كمتهم بالدرجة الأولى حيث لم تثبت في حقه قرينة الإدانة أو ما يوحي بها وتلجأ اللجنة إلى الحلقة الأضعف لتصدر أحكاما جوفاء ضد تيار واقع الأحداث .

5-السيد عبد الله كريم قازوز تحمل مسؤولية تسيير فريق عريق مضحيا وناكرا لذاته وصحته ووقته طمعا في استمرارية النادي الذي ولد من رحم الطبقة الشعبية و التي ارتبطت به ارتباطا روحيا.

6-نطالب الجهات المسؤولة إعادة قراءة القضية مستحضرة كل الأبعاد السلبية التي قد يفرزها قرار مجحف غير مؤسس الحيثيات والتراجع عن قرارها إعمالا لمصداقية القانون وخدمة للموضوعية وأنصافا لرجل عصامي من طينة الرجال الكبار والتي أصبحت الساحة الرياضية تفتقد حسهم التطوعي والإحساني والرياضي.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق