الاتحاد العربي يعلن عودة كأس العرب بمشاركة 37 ناديا

أحمد14 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
رياضة
الاتحاد العربي يعلن عودة كأس العرب بمشاركة 37 ناديا
أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، الاثنين 13 فبراير 2023، عودة منافسات بطولة كأس العرب للأندية، تحت اسم “كأس الملك سلمان”، بمشاركة 37 ناديا، على أن تقام النهائيات في المملكة العربية السعودية، في مدن أبها والباحة والطائف.

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم، الاثنين 13 فبراير 2023، عن النظام الجديد لبطولة كأس العرب للأندية؛ إذ ستنطلق من مرحلة التصفيات التمهيدية، بمشاركة 37 ناديا، ومن ثم التصفيات النهائية، التي ستقام في المملكة العربية السعودية الصيف المقبل.

واستنادا إلى رجاء الله السلمي، الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، فإن الاتحاد سيتم لاحقا عن مواعيد التصفيات ومواعيد النهائيات بالتنسيق مع الاتحادات العربية الأعضاء ومع الاتحاد السعودي لكرة القدم المستضيف لنهائيات البطولة.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي توج بآخر نسخة لكأس العرب للأندية، والتي حملت اسم جلالة الملك محمد السادس، حين فاز، في المباراة النهائية، على اتحاد جدة السعودي، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في 21 غشت 2021.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق