الجديدة:توقيف ثلاتة أشخاص في قضية ترويج المخدرات.

شأنكم25 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
الجديدة:توقيف ثلاتة أشخاص في قضية ترويج المخدرات.

عطفاوي/ شأنكم

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة الجديدة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس24يونيو2021، من توقيف ثلاثة أشخاص من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 26 و34 سنة؛ وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن توقيف المشتبه فيهم جرى على مستوى محطة الأداء بالطريق السيار بمدخل مدينة الجديدة، مباشرة بعد وصولهم على متن سيارة خفيفة.
عملية التفتيش المنجزة اسفرت عن العثور بحوزتهم على 630 قرصا مخدرا وأربعة كيلوغرامات من مخدر الشيرا وجرعات من مخدر الكوكايين، علاوة على كيلوغرامين من مادة “المعسل” وبخاخ غاز مسيل للدموع وسبعة أسلحة بيضاء ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.
هذا وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهم في قاعدة بيانات الأشخاص المبحوث عنهم أن أحدهم يشكل موضوع العشرات من مذكرات البحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمختلف المدن .
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة،؛ وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق