الجمعية المهنية لمستودعي الغاز السائل بالجملة تعلن عن توقيف التوزيع في هذه الايام

أحمد20 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخباروطنية
الجمعية المهنية لمستودعي الغاز السائل بالجملة تعلن عن توقيف التوزيع في هذه الايام

أفاد بلاغ الجمعية المهنية لمستودعي الغاز السائل بالجملة، أنه وعلى اثر الزيادات المهولة والرهيبة التي عرفتها المواد الطاقية بالمغرب مؤخـرا وخاصة مادة الغازوال، بالاضافة الى الزيادات الأخرى التي تهم تحرك القطـاع من قطاع الغيار والعجلات المطاطية وغيرها من التحملات التي صارت تثقـل كاهل الموزع وخاصة ان ثمن الغاز مقنن.

ولهذا عقدت الجمعية اجتماعا موسعا بمقرها الرئيسي بالدار البيضاء حضره جميع رؤساء الفروع وممثليهم على الصعيد الوطني حيث تدارسوا هذا المشكل الـذي سيؤدي بهم إلى الإفلاس امام انعدام الحلول للمشاكل التي يعرفها القطــاع وحيث ان الجمعية المهنية لمستودعي وموزعي الغاز السائل بالجملة بالمغرب راسلت جميع الجهات المعنية لكنها لم تجد حلول انية.

وفي هذا الاطار وبعد نقاش طويل ومستفيض خلص الجميع على ان في هـده الحالة يستحيل الاستمرار في التوزيع وبالتالي تقرر التوقف عن التوزيع يومـي 29 و30 يونيو 2022 قابلة للتمديد.

وعليه فان الجمعية المهنية لمستودعي و موزعي الغاز السائل بالجملة بالمغـرب تهيب بجميع أعضائها العمل على الالتزام بهذا القرار من أجل إنجاح هذه المحطـة النضالية

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق