الجيش الملكي يفوز على شباب المحمدية ويوسع الفارق عن أقرب ملاحقيه

أحمد7 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
رياضة
الجيش الملكي يفوز على شباب المحمدية ويوسع الفارق عن أقرب ملاحقيه

واصل الجيش الملكي تحقيق الانتصارات في منافسات البطولة الاحترافية، هذه المرة على حساب شباب المحمدية بهدف نظيف، في لقاء احتضنه المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وأنهى الجيش الملكي الشوط الأول متقدما في النتيجة، عبر هدف سجله المتألق رضا سليم، الأخير استغل تمريرة من طرف زميله حمزة إيغامان، في شوط كان العساكر فيه الطرف الأفضل.

وفي الشوط الثاني، تواصلت سيطرة الفريق العسكري على أطوار المباراة، أتيحت لهم من خلالها عدة فرص، لكنهم لم يحسنوا استغلالها بالشكل الأمثل.على الجانب المقابل، فإن شباب المحمدية كان بإمكانه بمعاقبة الدفاع العسكري بهدف التعادل، لكن الحارس أيوب لكرد أنقذ الجيش الملكي من هدف محقق.

وبهذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده إلى النقطة الـ47 متصدرا ترتيب الدوري، ليوسع الفارق عن أقرب ملاحقيه فريق الوداد، إلى أربعة نقاط، بينما شباب المحمدية تجمد رصيده عند النقطة الـ24، متمركزا في الصف العاشر.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق