الحموشي يحل بفاس للوقوف على ترتيبات التحضير لاحتفالية الذكرى الـ67 لتأسيس المديرية العامة

أحمد6 مايو 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
أحمد
أخبار
الحموشي يحل بفاس للوقوف على ترتيبات التحضير لاحتفالية الذكرى الـ67 لتأسيس المديرية العامة

كشفت مصادر مطلعة،أن المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي حل بالعاصمة العلمية فاس

 

وعاين مواطنون زوال اليوم السبت المدير العام للأمن الوطني على مثن سيارة من نوع “أودي” بأهم الشوارع الرئيسية بالمدينة، سيما شارع الحسن الثاني وعلال ابن الله والجيش الملكي، وسط استنفار أمني كبير في صفوف فرقة السير والجولان.

 

واكدت المصادر نفسها، أن المدير العام للأمن الوطني حل بفاس للوقوف بنفسه على الترتيبات المتواصلة بموقع احتضان الذكرى الـ67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، والدورة الرابعة من “الأبواب المفتوحة” للمديرية العامة للأمن الوطني.

 

وينتظر أن يتفقد حموشي إلى جانب مسؤولين أمنيين كبار موقع احتضان هاد الحدثين الكبيرين المتواجد بمدارة “الكتاب” بالقرب من حي طارق، وهو موقع استراتيجي يفصل بين أحياء فاس الجديد وأحياء زواغة بنسودة، وتراهن المديرية العامة للأمن الوطني على حضور أكبر عدد من الزوار على غرار الدورات السابق للأبواب المفتوحة.

 

وتسعى المديرية العامة للأمن الوطني من خلال الدورة المقبلة للأبواب المفتوحة، على غرار باقي الدورات التي نظمت بمدن البيضاء ومراكش وطنجة، إلى توطيد شرطة القرب، وبلورة مفهوم الشرطة المواطنة المجندة لخدمة أمن المواطنين.

 

وينتظر أن تشهد الدورة الرابعة للأبواب المفتوحة تنظيم عروض في تخصصات مختلفة، من بينها تقنيات الدفاع الذاتي ورياضات فنوح الحرب، بالإضافة إلى تنظيم أورقة للتحسيس بمختلف مهام ومصالح الأمن الوطني.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق