الدار البيضاء : توقيف خمسة أشخاص في قضية تتعلق بالضرب و الجرح المفضي إلى الموت

شأنكم7 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
الدار البيضاء : توقيف خمسة أشخاص في قضية تتعلق بالضرب و الجرح المفضي إلى الموت

عطفاوي/ شأنكم

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الأربعاء 7 يوليوز 2021، خمسة أشخاص من بينهم شقيقان، تتراوح أعمارهم ما بين 19 و27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه كان ثلاثة من المشتبه فيهم قد أقدموا على تعريض الضحية لطعنات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض فجر يوم الاثنين المنصرم، قبل أن تمكّن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تشخيص هوياتهم وتوقيفهم بمدينتي الدار البيضاء والدروة، وذلك بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويتي شخصين آخرين، للاشتباه في تورطهما في توفير مخبأ للمشتبه فيهم الرئيسيين بالمنطقة القروية دار بوعزة، وذلك لمساعدتهم على الفرار من العدالة.
وقد تم إيداع المشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة صباح يومه الأربعاء.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق