تارودانت : الدكتور مصطفى عزيز يخلق الحدث بمبادراته الجمعية، ومقربون منه ينفون ادعاء ترشحه للإنتخابات

شأنكم2 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
تارودانت : الدكتور مصطفى عزيز يخلق الحدث بمبادراته الجمعية، ومقربون منه ينفون ادعاء ترشحه للإنتخابات

تشهد مدينة تارودانت منذ شهور دينامية محلية، من خلال ما تقوم به جمعية تارودانت أولا، التي يترأسها الفاعل الاقتصادي والاجتماعي الدكتور مصطفى عزيز.

حسب فعاليات جمعوية بالإقليم فإن المدينة تشهد صحوة مدنية جديدة بعيدة كل البعد عن البهرجة السياسية، حيث انطلقت بالاقليم وفي سابقة هي الأولى من نوعها، لقاءات تواصلية موضوعاتية لم تستطع الاحزاب السياسية تنظيم مثيل لها.

انطلقت اللقاءات بندوة صحفية قدم من خلالها الدكتور عزيز خارطة الطريق التي رسمها للجمعية، من خلال مشروعها المجتمعي، واستراتيجية عمل تحت شعار “تارودانت أولا”. ثم تلتها لقاءات تواصلية مفتوحة مع كل من الحرفيين، ثم لقاء مع طلبة كلية متعددة التخصصات تارودانت، ولقاء مع الأطر وآخر مع المرأة الرودانية، ثم مع مهنيي سيارات الاجرة الصنف الثاني.

 حسب مصدر من الجمعية فان الغرض من هذه اللقاءات هو  التواصل مع ساكنة المدينة للإستماع إلى همومها ووضع برنامج عمل وفق الأولويات والإمكانيات المتاحة.
جدير بالذكر  أن الدكتور مصطفى عزيز وشقيقه الحاج عبدالله وهبا بقعة أرضية تبلغ نصف هكتار من أجل بناء مركب اداري للجمعية، يضم معهد للصحافة والاعلام، وأندية للمسرح والثقافة، وأخرى للدعم المدرسي والجامعي ومكتبة، ومسبح…

وتكريما لروح المقاوم ابراهبم الروداني اطلق الدكتور عزيز اسم هذا الاخير على معهد ابراهيم الروداني للصحافة ومهن السمعي البصري، الذي انطلقت به الاشغال منذ شهور، بمنطقة “لاسطاح” وهي في مراحلها النهائية، ليكون أول معهد يستقبل الطلبة من اجل شق الطريق في مهنة الصحافة والسمعي البصري.

وعكس ما يتم ترويجه من طرف بعض أعداء النجاح ، فحسب مصدر جد مقرب من الدكتور عزيز، فإن هذا الاخير ليس له اطماع سياسية، وهو كبير على الكراسي سواء محلية او اقليمية، وليست له نية الترشح خلافا لما يروج له البعض. بل اكثر من هذا يعلن بميثاق شرف أنه لن يجد أحدهم اسمه او اسم أحد من افراد عائلته بإحدى اللوائح الانتخابية.

كما وقع الدكتور مصطفى عزيز الرئيس المؤسس للجمعية اتفاقية شراكة مع المديرية الاقليمية للصحة وأخرى مع المديرية الاقليمية للشباب والرياضة، تهم تقديم دعم مادي للقطاعين بالاقليم.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق