السجن المحلي بابن جرير يخلد الذكرى الرابعة عشرة لتأسيس المندوبية العامة ويحتفي بموظفيه المتميزين

شأنكم30 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
السجن المحلي بابن جرير يخلد الذكرى الرابعة عشرة لتأسيس المندوبية العامة ويحتفي بموظفيه المتميزين

إبن جرير : أحمد عكار

احتفل السجن المحلي لابن جرير، وعلى غرار باقي المؤسسات السجنية، يوم الجمعة 29 أبريل 2022 بالذكرى الرابعة عشرة لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج.

هذا الحفل الذي حضره السيد عامل إقليم الرحامنة وممثلة الهيئات القضائية والمصالح الأمنية المختلفة، إضافة إلى السادة المنتخبون وممثلو المصالح الخارجية والهيئات الحقوقية بالإقليم، (هذا الحفل) عرف توزيع الجوائز على الموظفين المتميزين بهاته المؤسسة السجنية وكذا تكريم الموظفين المتقاعدين.

وفي تصريح صحفي له بهذا الخصوص، أكد القائد الممتاز فهد عاقل، على أن تخليد هاته الذكرى يشكل محطة لاستحضار إنجازات المندوبية العامة وكذا التضحيات الكبيرة التي يقدمها موظفوها في خدمة الوطن، وذلك من خلال حفظهم لأمن المؤسسات السجنية وحرصهم على سلامة نزلائها وتأهيلهم لإعادة الإدماج في المجتمع.

كما أشار ذات المتحدث إلى أنها تشكل مناسبة للاحتفاء بالموظفين المتميزين برسم سنة 2021/2022، والموظفين المحالين على التقاعد كعربون شكر على ما قدموه من خدمات جليلة في مسيرتهم المهنية.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق