السلطات القطرية… تفعيل قرار بمنع وصول أي مشجع مغربي إلى قطر

أحمد16 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
رياضة
السلطات القطرية… تفعيل قرار بمنع وصول أي مشجع مغربي إلى قطر

قررت السلطات القطرية تفعيل قرارها بمنع وصول أي مشجع مغربي إلى قطر لا يتوفر على تذكرة المواجهة القوية التي ستجمع بين المنتخبين المغربي والكراوتي، برسم مباراة ترتيب كأس العالم 2022.

وقررت السلطات القطرية العودة لفرض قرارها بمنع سفر الجماهير المغربية إلى قطر بدون التوفر على تذكرة المواجهة، بعد الفوضى الذي شهدها مطار الدوحة الدولي، قبل المواجهة القوية بين المنتخبين الفرنسي والمغربي.

وكانت السلطات القطرية قد سمحت للجماهير المغربية بالسفر إلى قطر دون تذاكر المواجهة، غير أن الفوضى التي شهدتها عملية توزيع تذاكر قمة الأسود وفرنسا، واحتجاج الجماهير في المطار، دفع السلطات إلى العودة لتفعيل قرارها السابق.

وكان محمد بودريقة، عضو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أكد في حوار خص به موقع sport1.ma، ننشره اليوم الجمعة، أن الجامعة اضطرت إلى الاستعانة بالتذاكر التي كانت مخصصة لعائلات اللاعبين، والحصول على 1000 تذكرة إضافية من الفيفا لتوزيعها على المشجعين الذي وصلوا إلى مطار الدوحة، غير أن عددها لم يكن كافيا في ظل الأعداد الهائلة للجماهير التي وصلت من المغرب، ما تسبب في احتجاج الجماهير التي لم تحصل على تذكرتها.

وأكد بودريقة أنه وزع 6000 آلاف تذكرة فقط بالملعب الجنوبي، و1800 تذكرة بالمطار، نافيا أن تكون الجامعة قد خصصت 13 ألف تذكر لتوزيعها على الجماهير المغربية.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق