السلطات بقيادة أوزيوة تنظم حملات للتوعية بجماعة توبقال

شأنكم7 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
السلطات بقيادة أوزيوة تنظم حملات للتوعية بجماعة توبقال

نظمت قيادة أوزيوة التابعة لدائرة تاليوين عمالة تارودانت  عملية تحسيسية  وتوعية يومه الاربعاء سادس يناير  الجاري  الذي يصادف انعقاد السوق الأسبوعي بجماعة توبقال. و ذلك حول تطبيق التدابير الوقائية والاحترازية المعمول بها وفق البرتوكول الصحي المعتمد للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد. ومن ضمنها  على سبيل المثال لا الحصر إجبارية ارتداء الكمامة، واحترام التباعد الاجتماعي، ومنع التجمعات، حيث تخللت هذه العملية التي أشرف عليها السيد رئيس دائرة تالوين، بحضور السيد قائد قيادة أوزيوة، المعين حديثا  والسيد الخليفة  توزيع 600 كمامة على المواطنين .

هذا و قد تم كذلك عقد لقاء تواصلي مع آباء وأولياء تلاميذ مجموعة مدارس ابي العنان، التابعة لجماعة توبقال، وذلك حول موضوع  تنامي ظاهرة الهدر المدرسي، التي غالبا ما تعرفها المناطق الجبلية  وسبل القضاء على الظاهرة .

 

وعلى هامش هذه الأنشطة الهامة، تمت زيارة محطات التلقيح بالمستوصفات الجماعية، بعد الإصلاحات التى عرفتها اخيرا بناء على تعليمات وتوجيهات السيد العامل أثناء زيارته الأخيرة للمنطقة، استعدادا لإنجاح الحملة الوطنية للتلقيح المرتقبة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق