العثور على الطفل المختفي بمدينة سطات

شأنكم1 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبار
العثور على الطفل المختفي بمدينة سطات

شأنكم تيفي
عبد الرحيم عطفاوي
سطات

صباح اليوم الاتنين تم العثور على الطفل الذي إختفى عن الانظار مساء يوم الأحد في ضروف غامضة ما جعل حالة استنفار بصفوف الدرك الملكي بسطات والسلطات المحلية والوقاية المدنية التي حلت بعين المكان مباشرة بعد توصلهم بمكالمة من الام الطفل ذو السنتين ونصف .
ليتم العثور عليه صباح اليوم بالقرب من دوار العائلة في وضع لا يدعوا إلى القلق حيث تم نقله إلى مستشفى الحسن الثاني بسطات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لمعرفة مدى تأثيرات الصحية والنفسية الناتجة عن الاختفاء.IMG 20210201 WA0239 - شأنكم Tv
فيما أكدت مصادر مطلعة لموقع شأنكم تيفي أن الطفل يبدو ظاهريا في وضع غير مقلق في انتظار النتائج الطبية والتحريات التي تولت سرية الدرك الملكي بسطات تحت اشراف النيابة العامة المختصة.
فيما أكدت مصادر مطلعة أخرى أن الطفل وجد في حالة صحية جيدة لاكن به علامات جراح صغيرة على مستوى أصابع رجليه وبها خطوط مكتوبة ما يرجح أن العمل قد يكون من مشعودين .
وهناك رواية أخرى تقول أن لحضة الاختفاء تم شكوك حول سيارة رباعية الدفع من نوع توارغ فولزفاكن وذلك ليلة الاختفاء .
لاكن النتائج الأخيرة ستكون من تحريات الدرك الملكي ليتم عرضها على موقع شانكم تيفي.
لأن عائلة الطفل رفضت أن تدلي بأي تصريح صحفي لوسائل الإعلام .

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق