العثور على جثة ستيني داخل “كراج” يستنفر امن مراكش وأسباب الوفاة غامضة

أحمد21 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
العثور على جثة ستيني داخل “كراج” يستنفر امن مراكش وأسباب الوفاة غامضة

متابة:ميلودة جامعي

علمت مصادر الجريدة ان السلطات المحلية للملحقة الإدارية إزيكي، عثرت مساء يومه الإثنين 20 فبراير الجاري ، على جثة شخص ستيني داخل محل يرجح أن الهالك كان يتخذه مسكنا له، وذلك بعد تلقيها إخبارية من المواطنين حول الواقعة .

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن مواطنين من ساكنة درب المدرسة بدوار إزيكي التابعة ترابيا لمقاطعة المنارة بمدينة مراكش، روادتهم الشكوك حول غياب الشخص الستيني الذي يكتري “كراج” من أجل السكن، ليقوموا بعدها بإخطار السلطات المحلية و الأمنية التي عثرت على جثته هامدة بعدما فارقته المنية في ظروف غامضة.

هذا ، و فور علمها بالحادث، انتقلت  إلى عين المكان عناصر سلطات الملحقة الإدارية إزيكي مرفقة بالقوات المساعدة و عناصر أمن الدائرة 23 التابعة للمنطقة الأمنية الرابعة، فيما باشرت الضابطة القضائية تحرياتها لمعرفة ملابسات الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة في الوقت الذي تم إحالة جثة الهالك على مستودع الأموات أبواب مراكش لإخضاعها للتشريح الطبي .

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق