القنيطرة… حملة أمنية واسعة بإقليم القنيطرة أسفرت عن إعتقال100

أحمد2 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أحمد
أخبارحوادثوطنية
القنيطرة… حملة أمنية واسعة بإقليم القنيطرة أسفرت عن إعتقال100

تشن المصالح الأمنية بالقنيطرة والمهدية، منذ أيام حملات أمنية وصفت بـ”الواسعة”، أسفرت عن اعتقال عدد من الأشخاص، ضالعين في قضايا جنحية جنائية مختلفة.

وحسب مصدر أمني ، فإن العملية الأمنية التي يقودها والي الأمن ونائبه ورئيس المنطقة، أسفرت عن ايقاف أزيد من 100 شخص من المشتبه فيهم، ضمنهم أشخاص مطلوبين لدى العدالة بمذكرات بحث وطنية في عدد من الأحياء والمناطق بإقليم القنيطرة.

وأوضح ذات المصدر، أن مصالح الأمنية تواصل، بتعليمات من والي الأمن، تكثيف دورياتها الأمنية بمناطق « الساكنية ،الحوزية ،العلامة ،البوشتيين ،بيرالرامي ،اولاداوجيه ،الخبازات وعدة مناطق تعرف بالنقط السوداء، بهدف تضييق الخناق على تجار المخدرات والممنوعات بكل أنواعها إلى جانب ملاحقة المشتبه فيهم المتورطين في أفعال ماسة بسلامة الأشخاص والممتلكات.

وأضاف نفس المصدر أن عناصر أمن القنيطرة تقوم بالتحقق من هويات عدد من رواد المقاهي بالمناطق المذكورة، وتنقيطهم، لأجل الكشف عن المبحوث عنهم، وكذلك التأكد من عدم مخالفتهم للقانون.

وقد قوبلت الحملة بارتياح واسع في صفوف ساكنة مدينة القنيطرة عموما والنقاط السوداء على وجه الخصوص التي شهدت في الآونة الأخيرة تفشيا ملحوظا لظاهرة السرقة المصحوبة باستعمال العنف، حيث تعرض مواطنون لاعتداءات إجرامية وسلبت منهم ممتلكاتهم الخاصة، الأمر الذي خلف حالة من الذعر الشديد في صفوف الساكنة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق